الاصدقاء انواع

اذهب الى الأسفل

default الاصدقاء انواع

مُساهمة من طرف wafaazorina في الجمعة يوليو 20, 2007 11:47 am

1 - صديق ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده
2- وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

3- وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

4- وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

5- وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
6- وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذاالزمان صديق ولو واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
avatar
wafaazorina

كــــــوول ممـــــــيزكــــــوول ممـــــــيز


انثى
عدد الرسائل : 134
العمر : 29
Localisation : مصر
Emploi : طالبة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى